تحذيـر هـام من الأرصاد الجويـة للمواطنين من حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة القادمة وسقوط أمطار غزيرة ورعدية على هذه المناطق

Share:

يتنبأ متخصصون هيئة مرفق الرصد الجوي المصرية أن يسود، غدا يوم الاثنين، أحوال جوية منخض الحرارة على السواحل التي بالشمال، مائل للبرودة على الدلتا والقاهرة عاصمة مصر حتى في شمال مصر العليا، لطيف على في جنوب مصر العليا بالنهار حاد الصقيع في الليل.


ووفقا لهيئة الأرصاد، يتواصل تكاثر السحب المتدنية والمتوسطة على في شمال البلاد، يرافقها هطول الأمطار على السواحل التي بالشمال وسيناء ومناطق من الدلتا قد تنبسط إلى القاهرة عاصمة مصر.
وستكون وضعية البحر الابيض المتوسط معتدلة إلى غير مستقرة ويصل صعود الموج من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة ويصل صعود الموج متر ونصف المتر إلى مترين.


ومن جهته أفصح محمود شاهين مدير ترتيب التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المنتظر أن تقل حدة موجة الأحوال الجوية السئ وحالة عدم الثبات في حالة الطقس على نحو متدرج اعتبارا من الإثنين.
وشدد مدير ترتيب التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يوم الثلاثاء القادم يشهد تحسنا ملحوظا في أوضاع الجو، حيث تسود وضعية الثبات في حالة الطقس، وتتواصل حتى خاتمة الأسبوع، فيما تشهد درجة السخونة ارتفاعا بشكل متدرج بمعدل درجتين كل يوم.

ليست هناك تعليقات