تخلصوا من كل الدهون والطفيليات في جسمكم بفضل هذه الوصفة الفعالة

Share:

إذا كنتم تبحثون عن وصفة تساعدكم على التخلص من الطفيليات والدهون الزائدة المتراكمة في جسمكم، من دون أن تجوِّعوا أنفسكم لفترة أسابيع، فلدينا الحل ! إنها وصفة منزلية مكوناتها طبيعية %100 ستنظف جسمكم وتساعدكم على التخلص من الكيلوهات الزائدة !

سواء أكنتم تريدون أن تحضٌروا أنفسكم لمناسبة خاصة أو للعطلة أو بكل بساطة تريدون أن تعتنوا بصحتكم، إلا أن ليس لديكم الصبر للالتزام بريجيم غذائي صارم، أو الوقت لممارسة الرياضة بلا انقطاع، فهذه الوصفة هي كل ما تحتاجونه.



وصفة طبيعية للتخلص من الطفيليات ومخزون الدهون في جسمكم:
العناصر :

1 كيلوغرام من الليمون الحامض، من الأجود أن يكون عضوياً
400 غرام من الكرفس
ليتران من الماء

أسلوب الاستعداد :

ضعوا الكرفس والماء في الخلاط (mixer) ثم أضيفوا اليسير من قشر الحامض إلى الخليط وسخنوه على النار إلى درجة الغليان. اتركوه يغلي على نار متوسطة مدة عشرين دقيقة ثم ضعوه جانباً. اتركوه يبرد قبل أن تضيفوا العصير الذي استخرجتموه من كيلو الليمون الحامض. في النهايةً، صفوا الشراب واسكبوه في زجاجة زجاجية.



تعليمات الاستعمال :
اشربوا كل يومً ذلك المستحضر بمعدل ثلاث مرات باليوم، قبل الوجبات، لتروا كيف تختفي الكيلوهات الزائدة بشكل سريع. إذا وجدتم الشراب مراً بشكل كبيرً، يمكنكم أن تخففوه في اليسير من الماء.

مزايا الكرفس
الكرفس غني للغايةً بالفيتامينات (B1, B2, B3) والالياف والمعادن (بوتاسيوم وصوديوم). ميزته الرئيسية أنه متدني السعرات الحرارية (16 كالوري لكل 100 غرام) وذلك ما يجعل منه الحليف المثالي للنحافة.


نجد من ضمن فوائده أنه :

يطرد الغازات ويسهل الهضم، يحسّن الدورة الدموية ويخفض الكولسترول في الدم. فعليا، الكرفس مكون من %95 من الماء وذلك ما يجعل منه مرطباً للجسد ومنعشاً ومنظفاً من السموم. إنه يشجع هكذا على التخلص من السموم ويحارب احتباس الماء في الجسد.
إنه يحسّن مهنة الكلى ويعطيكم الشعور بالشبع عندما تستهلكونه. كما أنه يحارب الالتهابات والفيروسات بخصائصه المضادة للبكتيريا.

إنه الحليف المثالي الذي يمنح بشرتكم إشراقة ويجعل شعركم أكثر لمعاناً وأقل تكسراً.
إنه يعاون على التخلص من الفضلات والبول بفضل مادتين يحتويهما : الأسبارجين والليمونين سيلينين.
ستخسرون الوزن بيسر مع الكرفس بفضل خصائصه المدرة للبول والمشبعة والمنظفة من السموم.

ليست هناك تعليقات